Gememories

Tuesday, August 31

eRm today is a busy day. shant elaborate on it further for now cos gonna bathe then go for tuition le. psl performance on stage... then eRm went back to gmps. den see walk walk explore and oso take pictures... then ya... lyk dat bahx. later then blog more.

btw i think and am sure that LuRve tastes sweet... haha -> does lurve taste sweet, sour or bitter?. I have no idea at first la... budden hmmm i think it tastes sweet... think only... cos i have yet to taste it myself.. hmmmm haha yup yup... aiya cannot fall in love la... maybe i dun have the eRm tiao jian lo. or maybe fate is not on my side...

leave everything to fate..

learn to accept it.

be contented

and u will be the happiest person on earth.

i am crapping again... la la la

gtg byeeeee

10 Comments:

  • At 9:03 AM , Blogger oakleyses said...

  • At 9:06 AM , Blogger oakleyses said...

  • At 9:10 AM , Blogger oakleyses said...

  • At 1:45 AM , Blogger مروة محمد said...

    شركة تنظيف بالشارقة
    تتميز خدمات التنظيف الخاصة بالشركة والتي تقدمها لعملائها الكرام بعدة عوامل وأهمها عامل الخبرة والكفاءة فالشركة لها باع كبير في مجال التنظيف وذات إسم وتاريخ عريض في مجال الخدمات المنزلية المميزة وهذا الاسم لم يكن من فراغ فالشركة توفر عدد كبير من العمال المدربين على إنجاز المهمة بسرعة كبيرة وإتقان والتعامل مع كافة أنواع الأجهزة الحديثة المتطورة التي تستخدم في تنفيذ كافة أنواع الخدمات المختلفة والتي تتنوع لتناسب مختلف الاحتياجات الخاصة بك كما تحرص الشركة علي ضرورة تدريب العمال بشكل مستمر علي كل ما هو جديد من أجهزة وذلك لضمان مستوي الخدمة المقدم للعميل
    http://zahrat-khaleej.com/cleaning-company-in-sharjah/

     
  • At 3:05 AM , Blogger mariam said...


    Al-Tamayoz Al-Janoubi Company for Home Services Cleanliness is one of the most important things that a person must pay attention to in order to protect the public health from the diseases that may affect the person because of the presence of piles of garbage, which may be close to the place of residence. The external environment is polluted and filled with very harmful microbes. The cleaning world is better than the treatment, and we in our company provide all our customers unlimited services, cleaning world, whether cleaning apartments, villas, houses, mosques, public institutions, government, companies, offices, Whatever you want to clean, we provide you with the fullest We have the best trained workers who do all types of cleaning.
    شركة تنظيف منازل بخميس مشيط
    شركة مكافحة حشرات بخميس مشيط
    شركة تنظيف بابها
    شركة تنظيف فلل بابها
    شركة تنظيف منازل بابها
    شركة مكافحة حشرات بابها
    التميز الجنوبي

     
  • At 9:39 AM , Blogger DRAGON said...

  • At 1:06 AM , Blogger Mai said...

  • At 1:35 AM , Anonymous arabaso said...


    مع تغير الفصول ، يعد إجراء فحص روتيني لصيانة السيارة ممارسة جيدة دائمًا. تؤثر القيادة في الصيف على سيارتك مع ارتفاع درجات الحرارة. تضيف الأميال الإضافية التي يتم قطعها خلال الإجازة وفترات الصيف البلى على السيارة. على سبيل المثال ، تحمل أنظمة التبريد عبئًا ثقيلًا خلال فصل الصيف. لا أحد يريد أن يُعلق على الطريق بسبب ارتفاع درجة الحرارة أو القيادة بدون خيار تكييف الهواء. تضمن خدمة الصيانة الاحترافية للمركبة حصولك على أقصى قدر من الأداء والراحة من مركبتك.

    إذا كنت تبحث عن Brakes Silverdale WA ، فابحث عن متجر خدمات صيانة السيارات Silverdale WA المخصص لدينا. ابحث أيضًا عن أنظمة العادم Silverdale WA لقيادة آمنة.

    تحتاج جميع المركبات إلى زيت نظيف ومنعش لأداء أفضل. تعتبر تغييرات الزيت من أقل تكاليف صيانة السيارات تكلفة ، ولكنها ستساعد في منع الإصلاحات المكلفة في المستقبل. يعد الزيت النظيف أمرًا بالغ الأهمية لمكونات المحرك التي تعمل معًا من أجل قيادة سلسة ، مما يمنع تراكم الكربون في المحرك للحصول على أداء أفضل.

    مع اقتراب فصل الشتاء ، من الضروري إجراء فحص وقائي لصيانة المركبات. يمكن أن تتحول مشكلة صيفية صغيرة إلى خطر شتوي يهدد الحياة. تشمل فحوصات الشتاء الروتينية للتآكل والوظيفة المناسبة شفرات مساحات النوافذ ، وبطانات الفرامل ، والإطارات ، والأحزمة ، والخراطيم. يجب فحص جميع السوائل وتثبيتها قبل سقوط أول مطر أو ثلج على الأرض. ضع في اعتبارك أن طقس الشتاء البارد وظروف الطريق يمكن أن تقلل من ضغط الهواء في الإطارات. مع تغير درجة الحرارة ، تأكد من فحص ضغط الإطارات بانتظام.

    تقلل الصيانة الدورية للسيارة من احتمالات حدوث عطل ميكانيكي ، لذا ستمنحك سيارتك أميالاً أكثر مع عمر أطول. تعمل الصيانة الوقائية للمركبة على إطالة عمر سيارتك من خلال تتبع التآكل والتلف ، مما يساعد على منع الأعطال غير المتوقعة. لن يتم الحفاظ على حالة وقيمة السيارة فحسب ، بل تساعد أيضًا في ضمان بقائك أنت وركابك والسائقين الآخرين بأمان على الطريق.

    هل اهتممت بمواد صيانة السيارة مؤخرًا؟ اتصل بفنيينا المعتمدين من ASE في مركز العناية بالسيارات theWrench، Ltd. اليوم لمزيد من المعلومات حول صيانة السيارة ولتحديد موعد. يخدم متجر السيارات لدينا بفخر سكان سيلفرديل ، واشنطن ، والمنطقة المحيطة.



    صيانة اودي

    قطع غيار سيارات بورش

    قطع غياراودي

    ورشة اصلاح سيارات

     
  • At 8:54 PM , Anonymous alshamelwarsha said...


    مع الزيادة السريعة في أسعار الوقود والتأمين على السيارات EMI ، أصبح خفض النفقات الأخرى المتعلقة بسيارتك حاجة الساعة للكثيرين. تشترك هذه المنشورات في 5 طرق مجربة لتقليل نفقاتك السنوية لصيانة السيارة.

    ابحث عن مرآب جيد لعنة

    من المنطقي حقًا ترجمة بحثك في Google أثناء البحث عن مرآب جيد في المملكة المتحدة. بالتأكيد سيكلفك المرآب المحلي أو مركز خدمة السيارات في منطقتك أقل من علامة تجارية كبيرة مع امتياز في جميع أنحاء البلاد.

    علاوة على ذلك ، عندما تبحث حولك بحثًا عن مرآب جيد في مدينتك أو بلدتك ، يمكنك الوثوق في توصيات الأصدقاء أو الجيران بسهولة. وإذا كنت تأخذ سيارتك للخدمة الكاملة بعد فترة طويلة ولديك قائمة كبيرة من الأشياء التي تحتاج إلى إنجازها في سياق خدمة سيارتك ، فقد تحصل على آراء من 2-3 مرآب مختلف.

    الحصول على رأي ثانٍ أو ثالث فكرة جيدة ، حيث ستمنحك فرصة للمقارنة بين جودة الخدمة والأسعار التي يتقاضاها ، حتى تتمكن من اختيار أفضل صفقة هناك.

    قم بفحص دليل السائق الخاص بك

    نعم ، هذا هو أفضل شيء يمكنك القيام به للتأكد من استمرار عمل مركبتك بثمن بخس وبكفاءة على مدار العام. فهي لا تتيح لك معرفة الضغط المطلوب لإطارات سيارتك وكيفية ضبط محطة الراديو الخاصة بها فحسب ، بل ستعطيك فكرة أفضل عن الوقت الذي تحتاج فيه إلى استبدال قطع غيار سيارتك.

    على سبيل المثال ، يجب استبدال حزام CAM في سيارتك بعد 80000 ميل ، ولكن قد يختلف عدد الأميال قليلاً من طراز إلى آخر. إذا لم تفعل ذلك ، فقد يؤدي ذلك إلى إلحاق ضرر كبير بمحرك سيارتك أو وقوع حادث كبير أثناء السير على الطريق.

    تصفح الدليل الخاص بك وهي فكرة رائعة أن تدون متى يجب استبدال الأجزاء والقيام دائمًا بزيارة مبكرة قليلاً إلى المرآب لتجنب الهبوط الاضطراري وفواتير إصلاح السيارات الكبيرة.

    حفظ تاريخ خدمة سيارتك

    أثناء صيانة سيارتك سيكلفك مبلغًا ثابتًا كل عام ، ولكن صيانتها على فترات منتظمة طوال العام سيقلل من التكلفة السنوية وسيقضي أيضًا على فرص حدوث العديد من المشاكل المحتملة. في بعض الحالات ، تعد صيانة سيارتك الجديدة بانتظام أمرًا ضروريًا إذا كنت ترغب في الحفاظ على صلاحية الضمان الخاص بك. ولكن في جميع الحالات ، تأكد من تخزين تاريخ خدمة السيارة بشكل صحيح.

    افحص سائل الفرامل والزيت والمبرد بشكل منتظم

    هذه طريقة مثبتة بلا جدال لتقليل تكلفة تشغيل السيارة بسلاسة. وسيحاول أيضًا التأكد من أن السيارة تحتاج إلى أعمال إصلاح صغيرة قدر الإمكان. لا يحتاج المبرد ونظام المكابح في سيارتك إلى فحص متكرر ، ولكن لا يزال يتعين القيام بهما في فاصل زمني منتظم لضمان الأداء السليم للسيارة أثناء السير على الطريق.

    استمر في فحص ضغط الإطارات

    بالنسبة لأولئك الذين لا يدركون ، فإن ضمان الضغط المناسب في الإطارات يلعب دورًا مهمًا في تقليل استخدام الوقود لسيارتك ، كما أنه يطيل من عمر الإطارات.

    فما تنتظرون؟ اتبع هذه النصائح واعثر على أفضل محطة توقف لجميع براثن السيارات في والتون أون تايمز.


    صيانة بي ام دبليو


    قطع غيار بيجو


    قطع غيار تويوتا

    ورشة اصلاح سيارات

     
  • At 11:15 PM , Anonymous al-wabel said...



    لإلغاء الاعتماد إلى حد ما على الرياح الموسمية غير المنتظمة أو إمدادات المياه غير المتسقة وغير الكافية من القنوات ، قام المزارعون في أجزاء كبيرة من البلاد بحفر الآبار الأنبوبية. لسوء الحظ ، لم ينجح هذا أيضًا بشكل كبير في التخفيف من مشاكل المياه بسبب عدة أسباب مهمة. أولاً وقبل كل شيء ، فإن إمدادات الطاقة ، إلى حد كبير ، في مساحات أكبر من البلاد إما فقيرة للغاية أو غير منتظمة أو غير موجودة حتى الآن لتوفير أي حلول حقيقية أو طويلة الأمد لمشاكل ندرة المياه للمزارعين. جعلت التكلفة المتصاعدة للديزل البديل للمحرك الذي يعمل بالطاقة الكهربائية أقل من سعر معقول بالنسبة لغالبية القوى.

    في ظل هذه الظروف والظروف القاتمة ، أصبح نظام ضخ المياه الذي يعمل بالطاقة الشمسية بمثابة نعمة حقيقية للمزارعين ، وخاصة في المناطق الريفية من الهند ، حيث ندرة المياه هي السبب الرئيسي لفشل المحاصيل.

    نظام ضخ المياه بالطاقة الشمسية للري - ما مدى جدوى ذلك؟

    تستخدم مضخات المياه التي تعمل بالطاقة الشمسية في الهند على نطاق واسع لضخ المياه من الآبار والأنهار أو مصادر المياه الجوفية الأخرى للاستهلاك المحلي ، وتغذية الماشية ، والأهم من ذلك لري المحاصيل. مضخات المياه بالطاقة الشمسية متوفرة في الهند على مدى العقود الثلاثة الماضية. على الرغم من إثبات أنها بديل جيد للمحركات التي تعمل بالكهرباء أو الديزل ، إلا أنها فشلت في اكتساب قوة دفع بسبب ارتفاع تكاليفها وانخفاض إنتاجها. تكلفتها العالية ومخرجاتها المنخفضة من الطاقة - كانت الألواح متوفرة فقط بقوة حصان أو حصانيتين (HP) - فشلت المضخات التي تعمل بالطاقة الشمسية في استخراج المياه من مصدر أعمق تحت الأرض ؛ وبالتالي فشل في كسب ثقة المزارعين أيضًا.


    بعد أن كانت تقنية باهظة الثمن ، انخفضت الأسعار في السنوات الأخيرة مع ظهور شركات مضخات جديدة تعمل بالطاقة الشمسية والتي جلبت تقنيات جديدة وألواح شمسية قوية لسد الفجوة بين إمدادات المياه المطلوبة والمتاحة لري الأراضي الزراعية. تلعب حكومات الولايات المختلفة أيضًا دورًا مهمًا في تعزيز المضخات التي تعمل بالطاقة الشمسية من خلال توفير مضخات دعم عالية للمزارعين. يعمل منتجو أنظمة ضخ المياه بالطاقة الشمسية عالية الجودة باستمرار على تطوير نظام ضخ مياه يعمل بالطاقة الشمسية أكثر قوة وبأسعار معقولة وموثوق به للزراعة. مع انخفاض التكلفة وتوفير الديزل سنويًا بآلاف الروبيات ، يتبنى المزارعون في المناطق الريفية في جميع أنحاء البلاد المضخات الشمسية بكل إخلاص.

    مشاكل تتعلق بالمضخات التي تعمل بالطاقة الشمسية

    يعد الافتقار إلى مرافق تخزين الطاقة والطقس الغائم أو الممطر بعضًا من المشكلات المهمة التي يمكن أن تقلل بشكل كبير من فعالية هذا النظام الميسور التكلفة والموثوق به. ومع ذلك ، فإن المزارعين لإنكار إمكانية العوائق المذكورة أعلاه يبتكرون على المستوى الأساسي الخاص بهم. إنهم يضيفون محولات وبطاريات للاستفادة من الإمكانات الكاملة لهذه التكنولوجيا ، وتكملة دخلهم بحصاد غني. ظهرت مضخات المياه التي تعمل بالطاقة الشمسية كبدائل قابلة للتطبيق وبأسعار معقولة للمزارعين الذين يمكنهم الآن ري حقولهم في أي وقت من السنة بسهولة قصوى.


    الوقاية من الحريق

    Fire Protection

    أنظمة التدفئة

    al-wabel

     

Post a Comment

Subscribe to Post Comments [Atom]

<< Home